محافظ المنوفية يعلن عن دعم مالي وغذائي للحالات الإنسانية المحتاجة

اجتماعات محافظة المنوفية مع المواطنين
يواصل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عقد لقاءاته اليومية مع المواطنين للاستماع إلى شكاواهم والبحث عن حلول مناسبة لهم. يؤكد المحافظ حرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة. وقد حضر هذه الاجتماعات كل من المهندس ناصر عجلان، رئيس الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس رشدي عمر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
تقديم المساعدات الإنسانية
افتتح المحافظ اللقاء بإعلان صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لعدد من الحالات الإنسانية في مناطق أشمون وقويسنا وشبين الكوم، تقديراً لظروفهم الصحية والمعيشية الصعبة.
معالجة مشاكل الصرف الصحي
استمع المحافظ لشكاوى أهالي كفر سنجلف القديم من الناحية البحرية بمدينة الباجور، الذين يعانون من عدم توصيل مرافق الصرف الصحي إلى منازلهم مثل باقي سكان المنطقة. وفي خطوة فورية، كلف المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بالتواصل مع هيئة الطرق لإنهاء إجراءات توصيل المرافق للقرية، مع مراجعة تكلفة إعادة الشيء لأصله لتحسين الخدمات المقدمة.
المساعدات السكنية
وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة بالديوان العام لاستكمال الإجراءات الخاصة بمواطنة تمتلك منزلاً مقاماً على أرض أملاك دولة في بركة السبع، مراعاةً لظروفها المعيشية. كما كلف رئيس الإدارة المركزية للري باتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ الإحلال والتجديد لشبكات الصرف الزراعي في قرية شبشير طملاي بمركز منوف استجابةً لطلب الأهالي.
دراسة الشكاوى المحلية
توجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة طلب مواطن من ناحية ميت أم صالح ببركة السبع يتضرر من تعدي أحد الجيران على خطوط التنظيم ووجود مخالفات في شروط الترخيص. وقد تم تكليفهم بعرض الأمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
التواصل الفعال مع المواطنين
أكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل المباشر والفعال مع كافة المواطنين، وفتح قنوات اتصال لتلقي الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. يأتي ذلك في إطار سعيه للتعامل الفوري مع الشكاوى وتعزيز ثقة المواطنين من خلال الاستجابة لمطالبهم المتنوعة.