وزير السياحة يطلق حملة إحنا مصر لتعزيز تجربة السائحين في مصر وتحسين اقامتهم

إطلاق حملة “إحنا مصر” لتعزيز السياحة المصرية
أطلق وزير السياحة والآثار شريف فتحي، حملة “إحنا مصر” بهدف تحسين تجربة السائح وتعزيز التفاعل الإيجابي مع المجتمع المحلي.
أهداف الحملة
خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد، أوضح وزير السياحة والآثار أن الحملة تسعى إلى توعية المواطنين بالمنافع الاقتصادية التي يجلبها السائح من خلال التعامل الإيجابي. بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الحملة على أهمية أن يلعب المواطنون دور السفراء للسياحة المصرية.
شكر وتقدير للجهود المبذولة
وجه الوزير شكره إلى الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة والجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في هذه الحملة، التي تهدف إلى إبراز القيم المصرية مثل الكرم والأخلاق والرحمة.
تفاصيل الحملة واستراتيجيتها
أكد أحمد يوسف، مساعد وزير السياحة والآثار للشؤون الاستراتيجية والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي، أن الحملة تتضمن عدة مراحل. تركز هذه المراحل على توعية فئات المواطنين الذين يتعاملون مع السائحين وتحفيزهم على التصرف الإيجابي.
كما ستشمل الحملة تشجيع المواطنين على مشاركة الأجواء الإيجابية والترويج للوجهات السياحية والتجارب والمنتجات المتميزة. وأوضح يوسف أن الخطة الإعلانية تشمل إعلانات خارجية في الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظات لمدة 8 أسابيع، بالإضافة إلى إعلانات عبر الراديو والتلفزيون لأهم البرامج والمسلسلات لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، فضلاً عن إعلانات رقمية تمتد لخمسة أشهر.