صبحي يشيد بجهود خدمة المواطنين ويقدر الأداء المتميز في نظام الشكاوى

إنجازات ملحوظة في وزارة الشباب والرياضة
أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تقديره للجهود الاستثنائية التي تبذلها الإدارة العامة لخدمة المواطنين بمكتب الوزير. وقد أثنى على الأداء المتميز في معالجة شكاوى المواطنين، حيث سجلت الوزارة نسبة إنجاز بلغت 98.94% خلال شهر يوليو 2025، وذلك وفقًا للمؤشر العام للرابط الفرعي الخاص بوزارة الشباب والرياضة في منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.
دعمه لفريق العمل وضرورة التطوير
أكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل لفريق العمل المسؤول عن منظومة الشكاوى بالوزارة، وحرصه المستمر على متابعة أداء جميع الجهات الفرعية المرتبطة بها. وشدد على أهمية الاستمرار في تحسين آليات استقبال الشكاوى والتعامل معها بفعالية وسرعة، مما يساهم في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.
شكر وتقدير لجهود الفريق
وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لفريق عمل خدمة المواطنين في الوزارة، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجهود المخصصة لتلقي شكاوى المواطنين والتجاوب الفوري معها. ويسعى ذلك إلى تحقيق أعلى مستوى من الاستجابة، استجابةً لتطلعات الشباب والمواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.
التعاون المثمر والنتائج المتميزة
هذا الإنجاز يعد تجسيدًا للدعم والمتابعة المستمرة من وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى التكامل بين الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير. يشمل ذلك تعاون قيادات الوزارة، ومديري المديريات، ومسؤولي الربط الإلكتروني في إدارات ديوان عام الوزارة، فضلاً عن مديريات الشباب والرياضة في المحافظات. كما لا يمكن إغفال دور الموظفين والمتطوعين الذين ساهموا بخبراتهم وجهودهم في تحقيق هذا الأداء اللافت.