القيمة التسويقية للاعبي الأهلي تتفوق بأربع مرات على لاعبي سيراميكا

منذ 1 ساعة
القيمة التسويقية للاعبي الأهلي تتفوق بأربع مرات على لاعبي سيراميكا

يتفوق نادي الأهلي بشكل ملحوظ على منافسه سيراميكا كليوباترا من حيث القيمة التسويقية، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين على إستاد هزاع بن زايد في نصف نهائي السوبر المصري.

قيمة الفريقين التسويقية

تبلغ قيمة لاعبي الأهلي حوالي 38 مليون يورو، بينما قيمة لاعبي سيراميكا تصل إلى 8.35 مليون يورو فقط. يعكس ذلك أن القيمة الإجمالية للأهلي تعادل تقريباً أربعة أضعاف القيمة التسويقية لمنافسه.

فارق الخبرة والإمكانيات

تظهر هذه الأرقام الفارق الكبير في الخبرات والقدرات بين الفريقين. ومع ذلك، يدخل فريق سيراميكا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري المحلي، حيث يسعى لتقديم مفاجأة أمام حامل الألقاب التاريخي.

أهداف الأهلي ومدربه

يهدف مدرب الأهلي تورب لتحقيق مصالحة مع جماهير ناديه، التي شعرت بالغضب بعد تعادلين متتاليين في الدوري المصري، أمام بتروجيت (1-1)، وأمام المصري بالتعادل السلبي. يطمح الفريق للتأهل إلى نهائي السوبر المصري كجزء من خطته للفوز باللقب الأول مع “المارد الأحمر”.